اخبار الزمالكميديا الزمالك

جوميز يحتوى غضب عواد ويحسم اسم حارس الزمالك في المباريات القادمة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس أزمة حراسة مرمى نادي الزمالك بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحى، مشيرًا إلي أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز عمل على إحتواء أزمة غضب عواد من خلال مشاركته أمام أبو سليم الليبي.

وكان محمد عواد قد شارك في تشكيل الزمالك الأساسي أمام أبو سليم الليبي ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال ” حتحوت” :” البرتغالي جوزيه جوميز احتوى غضب محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعدما أبدى استياءه من تواجده على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي ومشاركة محمد صبحي بشكلٍ أساسي”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”جوزيه جوميز طلب من محمد عواد ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التفكير في أي أمور أخرى”.

وتابع :” جوزيه جوميز نقل لمحمد عواد أن مشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمته؛ لأن كل حارس منهما له أسلوب لعب خاص، وعليه أن يعلم جيدًا أن مشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية تكون حسب تركيزهم واجتهادهم بالتدريبات”.

وأوضح “حتحوت” :” جوميز دفع بصبحي في مباراة الإسماعيلي وبعواد في مباراة أبو سليم الليبي، لرغبته في الوقوف علي مستوي كل لاعب فيهما، بينما مدرب حراس المرمى أبلغ جوميز نصًا بأن الثنائي عواد وصبحي متقاربان في المستوى”.

وأختتم “حتحوت” بالإشارة إلي أن جوميز يرفض حتى الآن اتباع سياسة الدور بين الحراس بشأن المشاركة، والحارس الذي سيقنعه سيكون أساسي الفترة المقبلة، على الرغم من اقتناعه أكثر بالحارس محمد صبحي

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة