اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد فعل غير متوقع من مجلس الزمالك مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد بعد هجوم أحمد سليمان عليه – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن رد فعل مجلس إدارة نادي الزمالك معه بعد الهجوم عليه من قبل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أنه كان هناك تواصل من قبل أعضاء مجلس إدارة الزمالك معه عبروا من خلالها عن تقديرهم لدور وسائل الإعلام.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد هاجم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، حيث قال: “إبراهيم عبد الجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره، لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك، الدوري المصري فيه 16 نادي، ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك، عندك اتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً”.

وقال “إبراهيم” :” كل التحية والتقدير لمجلس نادي الزمالك برئاسة المحترم حسين لبيب، والمسؤولين عن المنظومة الإعلامية اللى كانوا حريصين على التواصل معانا خلال الساعات الماضية”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” عبر قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” كل الشكر على كل كلمات الشكر والاحترام لـ مجلس نادي الزمالك وتقديرهم لطبيعة العمل الإعلامي وإن ودور الإعلام ينقد ويثني”.

وواصل :” الكابتن حسين لبيب عنده قدره من العلم والثقافة والأدب وعارف دور الإعلام إيه وإن دوره مش لازم يطبل ومن حقه النقد طالما بالأدب واسلوب يليق ويظل الرابط بيننا وبينهم هو رابط مهني ومحترم”.

كما وجه “عبد الجواد” رسالة نارية لـ أحمد سليمان قائلا :”:”الاقتداء بمن يجلسون حولك في مجلس إدارة نادي الزمالك، برقيهم واحترامهم وأدبهم شيء محمود جدًا جدًا، علشان نحافظ على حالة الاحترام والود الموجودة في الوسط الكروي ومحدش هيمنعنا من ممارسة علمنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة