اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد مفاجئ من حتحوت على تصريحات ناصر ماهر بشأن الأهلي ..” أنت مش أسطورة ” – فيديو

يرى الإعلامي هاني حتحوت أن تصريحات ناصر ماهر لاعب وسط نادي الزمالك التي تحدث فيها عن المقارنة بين جماهير الفارس الأبيض والأهلي، جاءت بهدف مغازلة اللاعب لجماهير القلعة البيضاء.

وكان ناصر ماهر نجم وسط نادي الزمالك الجديد، قد أثار حالة من الجدل بعد تصريحاته خلال الساعات الأخيرة عن الفارق بين جماهير الزمالك مقارنة مع جماهير الأهلي.

وقال “حتحوت” :” تصريحات ناصر ماهر عن الأهلي ليها سببين الأول هو مغازلة جماهير الزمالك ومحاولة التقرب للحصول على الدعم، والسبب الثاني هو الزعل على طريقة الرحيل من الأهلي”.

وأشار :” تصريح إن الأهلي يضم النجوم لكن الزمالك أساطير؟.. لا طبعًا.. انت لاعيب جامد جدًا.. لكن انت مش أسطورة، أو حتى موصلتش لمرحلة نقول نجم كبير ومش دي الطريقة اللى توصل للنجومية”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” التقليل من الأهلي مش هضيف للزمالك شيء، اللى بيضيف للاعب مع النادي بتاعتة هي فكرة الرضا والاجتهاد والقبول بقرارات المدير الفني”.

وتابع :” الاعتماد على التصريحات دي بس للصعود مش بتاكل عيش، اللى بياكل عيش التدريب والأداء داخل الملعب لخلق الأساطير ، اللى خلقها ما قدموه لأنديتهم مش اللى قالوه عليها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة