اخبار الزمالكميديا الزمالك

“رمضان صبحي على فين”؟.. فتح الله يحسم الجدل بشأن إمكانية انتقاله للزمالك أو عودته للأهلي – فيديو

تحدث محمود فتح الله المدرب العام السابق لنادي بيراميدز عن مستقبل نجم الفريق السماوي رمضان صبحي، مشيرًا إلي أن مسألة عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الأهلي لم يتم طرحها داخل نادي بيراميدز طوال الفترة الماضية.

وتحدثت تقارير صحفية عن مستقبل رمضان صبحي في الموسم الجديد خاصة في ظل الحديث عن إمكانية انتقاله لنادي الزمالك أو عودته مرة أخرى لصفوف الأهلي.

وبسؤاله هل سوف نرى رمضان صبحي في الزمالك في المستقبل؟.. رد “فتح الله” :” رمضان لاعب كبير جدًا ومن أفضل اللاعبين في مصر، لا أعلم ماذا سوف يحدث لكن الكرة علمتنا أن شيء من الممكن أن يحدث، وأتمنى تألقه سواء مع بيراميدز أو خارجة”.

وبسؤاله هل تنصيه يروح الزمالك لو فيه عرض؟.. قال “فتح الله” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” على حسب مدى ارتياحه في بيراميدز لو أراد الانتقال للزمالك فهو نادي كبير ، ولا استطيع تقديم نصيحة له في مثل هذا القرار المصيري”.

وعن مدى شعور رمضان بالراحة خلال تجربته مع بيراميدز، أوضح “فتح الله” :” لا أعلم أنا رحلت عن النادي منذ أسبوعين.. لكن هو مبسوط بنسبة كبيرة لكن كان لديه رغبة في وقت من الأوقات خوض تجربة احترافية خارج مصر”.

وعن حقيقة عودته للأهلي؟، أكد “فتح الله” :” هذا الأمر لم يحدث مطلقًا ولم نفتح الحديث عنه من قبل سواء في إدارة نادي بيراميدز أو مع رمضان نفسه”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة