اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد .. حسام المندوه يتجاهل هجوم إبراهيم عبد الجواد على أحمد سليمان بمداخلة خاصة على الهواء – فيديو

تجاهل الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك الهجوم القوي الذي شنه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وذلك من خلال إجراء مداخلة هاتفية معه.

وكان الإعلامي إبراهيم عبد الجواد قد فتح النار على أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعد هجوم الأخير عليه بسبب حديثه عن أخبار نادي الزمالك.

وجاءت مداخلة ” المندوه” مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2” للحديث عن قضية النادي مع أحمد الشناوي حارس مرمى القلعة البيضاء السابق ونادي بيراميدز الحالي.

وبسؤاله ما حقيقة الـ 8 مليون جنيه المستحقة لنادي الزمالك لدى أحمد الشناوي؟.. رد “المندوه” :” هذا الموضوع واضح و مدرج في الميزانية وليس سر”.

وتابع :” القرار من قبل لجنة شؤون اللاعبين وقرار مركز التسوية والتحكيم واحنا بنراجع كافة القضايا الموجودة على النادي أمور كثيرة ومتشابكة وشغلنا قائم على فكرة التواصل مع الآخرين ومحاولة إيجاد حلول للقضايا المتراكمة على النادي”.

وواصل ” المندوه” :” موضوع أحمد الشناوي لم يظهر لنا فاجأة بالعكس ملمين به وعارفين، والشؤون القانونية والمحامي الخاص بنا على تواصل مع الجهات الأخرى من أجل استكمال الأوراق الخاصة بموقف النادي”.

وأختتم “المندوه” :” القرار الخاص بلجنة شؤون اللاعبين موجود لكن قرار مركز التسوية والتحكيم بإلغاء القرار خاص بالشؤون القانونية للحكم فيه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة