اخبار الزمالكميديا الزمالك

علاء عبدالعال يفجر مفاجأة قوية عن مفاوضات الزمالك مع نجم الجونة .. “اللاعب وقع بالفعل” – فيديو

كشف علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة مفاجأة بشأن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد حسام مدافع الجونة، مشيرًا إلي أن الفارس الأبيض حصل بالفعل على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك قريب من التوقيع مع الرسمي مع أحمد حسام مدافع نادي الجونة قبل أن يعلن اللاعب تجديد تعاقده مع فريقه خلال الساعات الماضية

وأضاف ” عبد العال” خلال تصريحات مع برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات علمت بوجود مفاوضات جدية بين مسؤولي الزمالك ولاعبنا أحمد حسام”.

وأشار :” علمت أن أحمد حسام وقع بالفعل على عقود الانتقال للزمالك، لكن لا أعلم ماذا حدث ولماذا لم تتم الصفقة، بالتأكيد كان سيحسب لنا أن ينتقل لاعب من الجونة لفريق كبير مثل الزمالك،خاصة أن أحمد حسام مدافع واعد ومستقبل لمنتخب مصر الأول، لأنني أعلم قدراته جيدًا”.

وتابع :” المباراتين القادمتين أمام الزمالك والبلدية في غاية الأهمية، خاصة البلدية على ملعبه ستكون صعبة، وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية”.

وعن مواجهة الزمالك والجونة قال ” عبد العال” :” مباراة الزمالك ستلعب ثاني يوم رمضان، مباراة جماهيرية بالشكل الجديد للأبيض، وسيكون قد عاد بعد نهائي كأس مصر، وسنرى كيف ستكون العودة، هل بمعنويات عالية أم منخفضة؟ وعلى أساس ذلك سنتعامل”.

وأختتم ” عبد العال” :” الزمالك طلب عودة أحمد محمود، وكانت محادثة شفهية وليست رسمية، نحن حصلنا على اللاعب إعارة سنة كاملة، وأنا فضلت أن يستمر لنهاية الموسم وقلت له هذا أفضل لك وأفضل للزمالك، خاصة وأنه أحد لاعبي المنتخب الأولمبي، وبالفعل سيستمر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة