كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

لأول مرة.. أيمن عبد العزيز يكشف كواليس أزمة ثلاثي المنتخب مع فيتوريا!! – فيديو

كشف أيمن عبد العزيز المدرب العام المساعد السابق لمنتخب مصر، كواليس ازمة طارق حامد و إمام عاشور وحسين الشحات مع البرتغالي روي فيتوريا المديرالفني السابق للفراعنة خلال معسكر شهر نوفمبر الماضي.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة”mbc مصر”: “لقطة إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، انا كنت لاعب كرة فمريت بهذه الأمور، الثلاثي لاعبين كبار جدًا، فكرة أنهم يجلسون على الدكة أنا أشعر بهم، وعندما تتحدث معهم فهذا نوع من التقدير لهم، وحاولت أن أحتويهم هذا دوري، خاصة وأنني المصري الوحيد بالجهاز، وهم التزموا حتى بدأ التدريب”.

وأضاف: “المشكلة كلها حدثت في التدريبات، أنا لست من نوعية الناس التي تنقل الكلام وكنت أحافظ على علاقة اللاعبين بالمدرب، وأنا لم أقل لفيتوريا شئ، هو عرف عن طريق الأجهزة التي تكون مع كل لاعب، والمساعدين الأجانب كانوا معي في التدريب”.

واشار عبد العزيز:” فيتوريا بعدها استدعاني وسألني عن ماحدث وعلمت انه لديه علم بما وفع، وقلت له ما حدث”.

وتابع:” طارق خرج من التدريب أول لاعب وسألته قالي ركبتي تؤلمني ولن أستطيع أن أستمر، قلت له ولو كان المدرب طلب منك المشاركه، هل كنت ستلعب، قال كنت سأجري إحماء ولو كنت شعرت بشيء كنت لن ألعب، بعدها حسين الشحات قال لي أشعر بألم في السمانة وخرج، بعد ذلك إمام عاشور خرج من التمرين ولم يقل شيء لان شاهدهم خرجوا قبل منه، وفيتوريا عرف كل ذلك من الجهاز”.

وواصل عبد العزيز: “عندما تحدثت مع إمام عاشور قلت له أمامنا مباراة بعد 3 أيام وطبيعي أن فيتوريا يُقسم اللاعبين لفريقين، وهذا طبيعي في الكرة، وإننا أرحنا 4 أو 5 لاعبين والفرق بين المباراتين يومين وإمام رد بأنه كان يريد أن يلعب ليكون جاهزًا، قلت له وارد تلعب المباراة القادمة، ولا تنزعج ولا تُبدي رد فعل وسكت”.

وأختتم:” “فيتوريا عقد اجتماعا مع اللاعبين وكان عصبي جدًا وقال لهم رد فعلكم كان سيء وتكذبون أنتم قلتم أنك تعانون من إصابة لماذا لم تقولوا من البداية أنكم مصابين كنت سأدخل لاعبين غيركم في القائمة، اللاعبون قالوا له نحن مصابين، قال لهم أنتم تضحكون عليّ وأنا رجل كبير وعندي خبرة وأعرف كيف أفرق ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة