كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

للمرة الأولى.. إبراهيم حسن يكشف كواليس مفاوضات اتحاد الكرة مع التوأم لتدريب منتخب مصر – فيديو

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن كواليس مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع شقيقه حسام من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، مشيرًا إلي أنه يعد الجماهير المصرية ببذل الجهد من أجل إسعاد الجماهير.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في اجتماعه الأخير، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال “إبراهيم” :”أشكر الشعب المصري على كل ما أراه أنا وحسام حسن منذ خبر تولي قيادتنا لمنتخب مصر، هذا كرم من عند الله عندما يكون هناك حب من الجماهير، وأصبح الحمل أكبر أننا نريد إسعاد الشعب المصري”.

وأشار :” شرف كبير جدًا لنا تولى تدريب منتخب مصر، ونوعد الجماهير أننا سنسعدهم، هما يعرفوا شخصيتنا، هدفنا الاجتهاد والإخلاص وهو هدفنا في أي مكان، وسبق لنا تمثيل المنتخب على أكبر المحافل”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” كان أبيدجان” على قناة “cbc” :” سنعمل من أجل إسعاد الجماهير ونعمل الصح، الجمهور المصري يعرف أنني وحسام لا نقصر والتوفيق يكون من عند الله، والذي يعرف قيمة منتخب مصر وقميصه ويموت نفسه هو الذي سيكون متواجد”

وتابع :” جزئية أن هناك دلع والانضمام لمنتخب مصر لن يكون سهل إلا عن طريق التعب والعرق، شخصيتنا تحب المخلص والذي يموت نفسه من أجل المكان الذي سيتواجد فيه”.

وعن كواليس مفاوضات اتحاد الكرة معهم لتولى مهمة المنتخب أوضح “إبراهيم” :” لم يكن هناك صعوبة في المفاوضات من أجل تدريب لمنتخب مصر، حتى الآن لم نتحدث في العقود ولا نعرف الذي سيكون متواجد في العقد أو أي تفاصيل المادية، وكل ما يقال اجتهادات، وحسام حسن ليس لديه مانع في المشاركة بالبطولة الودية المقامة في مارس المقبل بالإمارات”.

وعن الجهاز المعاون للمنتخب أكد “إبراهيم” :” طارق سليمان سيكون مدرب عام وسعفان الصغير مدرب لحراس المرمى ووليد بدر مدير إداري، ونفكر أنا وحسام في باقي الجهاز الفني، نرى الأنسب وبالتنسيق مع اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، نفكر في إضافة مدرب شاب بالجهاز لكي نصنع كادر جديد”.

وواصل :” نتمنى تكاتف الجميع خلف الجهاز الفني واثق في دعم الجمهور النا، سأجلس غدًا مع الجهاز الطبي للمنتخب سأتناقش معهم وأرى تفكيرهم لكي يكون هناك تناغم مع المجموعة بالكامل، وجلسة غدًا لحسم الأمر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة