اخبار الزمالك

مظاهرة حب في عبد الشافي.. نجوم الفريق يدعمون قائد الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي – صورة

أثار خبر إصابة محمد عبد الشافي نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء مشواره الكروي مع القلعة البيضاء حالة من الحزن لدى الجماهير وصفوف لاعبي الفريق.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالزمالك قد أعلن في وقت سابق اليوم إصابة عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وحرص عدد من نجوم نادي الزمالك على دعم عبد الشافي برسائل دعم خاصة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان على رأسهم ” أحمد فتوح، سيد نيمار، وحازم إمام، وعبدالله جمعة”، الذين عبروا عن حزنهم بسبب إصابة “عبد الشافي” برسائل خاصة.

مظاهرة حب في عبد الشافي.. نجوم الفريق يدعمون قائد الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي - صورة مظاهرة حب في عبد الشافي.. نجوم الفريق يدعمون قائد الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي - صورة مظاهرة حب في عبد الشافي.. نجوم الفريق يدعمون قائد الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي - صورة مظاهرة حب في عبد الشافي.. نجوم الفريق يدعمون قائد الزمالك بعد إصابته بالرباط الصليبي - صورة

 

وأوضح رئيس الجهاز الطبي في الزمالك على أن عبد الشافي سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة