اخبار الزمالك

نجم الأهلي السابق: حزين بسبب لاعب الزمالك.. ويوجه نصيحة هامة لـ حسام حسن

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أنه حزين بسبب تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موجهًا نصيحة لـ حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “حزين للإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، وهو من العناصر المميزة ويحظى باحترام كبير، ولاحظت إصابات كثيرة حاليا للاعبين المصريين بالصليبي خصوصا العناصر التي سبق لها وتعرضت للإصابة، واعتقد أن المشكلة في التأهيل، جراحة الصليبي تحتاج لعام كامل من اجل العودة بشكل أفضل، ثم 6 اشهر اخرى للعودة للمستوى الجيد”.

وأكمل: “لدينا لاعبين شباب مميزين وبعضهم في المنتخب الاوليمبي لابد من الاستعانة بهم في المنتخب الاول مثل ابراهيم عادل ومحمود صابر، وحسام حسن مدرب مجتهد وقادر على اكتشاف لاعبين صغار وشباب للمنتخب الوطني”.

وزاد: “العمل في المنتخبات مختلف عن الأندية، وحسام حسن لو استطاع التعامل مع النجوم سينجح مع منتخب مصر، لأن هناك فارق في التعامل بين لاعبي المنتخبات واللاعبين في الأندية”.

وأضاف: “حسام حسن دائما لديه خيارات محددة في الجهاز المعاون، والأفضل ان يكون الجهاز بالكامل لديهم حالة انسجام واضحة”.

وأتم: “يجب تأهيل المدربين المصريين، وخضوعهم لفترات معايشة وتوفير التراخيص لهم عن طريق اتحاد كرة القدم، ولكن الاتحاد الحالي هو الأسوأ في التاريخ ويدار بمنتهى العشوائية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة