اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يفجر مفاجآت جديدة عن كواليس سداد غرامة الهارب كهربا..” حقيقة التقسيط و بالجنيه أم بالدولار” – فيديو

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس سداد الغرامة المقررة على اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لصالح نادي الزمالك،مشيرًا إلي أنه تم سداد مبلغ الغرامة بالكامل بالجنيه المصري

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وعن الكواليس الخاصة بسداد غرامة كهربا؟ قال “سليمان” :”هو ملف مستمر منذ خمس سنوات، بقضايا على المستوى الداخلي والدولي ومجلس الكابتن حسين لبيب كان يسعى لإنهاء قضية كهربا”.

وأشار :” هذه القضية كان مخطط لها أن يتم إسنادها إلى مجموعة من المحاميين مع متابعة مجلس الإدارة وسعينا في هذا الملف بقوة”.

وأضاف ” سليمان” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” صباح اليوم تلقينا اتصال من الدكتور كمال شعيب المحامي الذي يتولى القضية بأنه تم تحويل المبلغ كاملًا إلى خزينة نادي الزمالك وإغلاق هذا الملف”.

وبسؤاله هل فلوس الغرامة كانت بالدولار أم بالمصري ؟ .. رد “سليمان” :” الناس شاغله نفسها بحاجة غريبة، وليه محدش شاف الزمالك وفر فلوس الغرامة المقررة عليه إزاي”.

وتابع :” النادي الأهلي ليس طرف في القضية الحكم كان على كهربا مش الأهلي، واحنا كنا بنوفر الغرامات المقررة على الزمالك من خلال البنوك المصرية ولا نعمل من خلال السوق السوداء، وهو ما حدث في قضية كهربا”.

وشدد ” سليمان” :” الفلوس دخلت حساب الزمالك بسعر الصرف الخاص بالدولار في البنوك المصرية بتاريخ اليوم، مثلما حدث في الغرامات التي دفعها الزمالك، وتم سداد قيمة الغرامة بالكل دون تقسيط، والسداد كان بالجنيه المصري”.

وبسؤاله هل بالفعل تم تقسيط مبلغ 8 مليون جنيه على كهربا؟.. رد ” سليمان” :” ليس عندي ملعومة بهذا الأمر، وما أبلغت به رسمي أنه تم سداد الغرامة بالكامل، وهو أمر يعد انتصار لنادي الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة