اخبار الكرة العالمية

إبراهيم عبد الجواد يكشف سر ظهور مصطفى شلبي بقميص محمد صلاح أمام كرواتيا – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد سر ظهور مصطفى شلبي نجم نادي الزمالك بالرقم ” 10″ الخاص بمحمد صلاح قائد الفراعنة خلال مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وارتدى نجم منتخب مصر مصطفى شلبي، القميص الخاص بمحمد صلاح رقم 10، في مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي في نهائي كأس العاصمة، حيث شارك مصطفى شلبي في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بديلاً لعمر مرموش.

وقال ” إبراهيم” :” قواعد البطولة تنص على أن كل منتخب لديه 25 رقم يتوزعوا على 25 لاعبي داخل المعسكر بداية من رقم 1 إلي 25، وغير مسموح بتجاوز هذا الرقم”.

وأشار : ” كان لازم يكون فيه لاعب يرتدى رقم 10 في هذا المعسكر، و الكابتن حسام حسن كانت رغبته الشخصية وقالها أمام الجميع إن مفيش حد يرتدي الرقم 10 مراعاة لمكانة وقدر محمد صلاح”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” لكن بعد الاصطدام بقواعد الفيفا اضطر الجهاز الفني في المنتخب أن يرتدى مصطفى شلبي الرقم 10 والأمر ليس له علاقة بـ أزمة الكابتن حسام حسن مع محمد صلاح”.

وخسر منتخب مصر الأول نهائي بطولة كأس العاصمة في نسختها الأولي، أمام نظيرة كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة