اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من حتحوت على تجاهل حسام حسن لـ محمد صلاح .. مفاجأة قبل معسكر يونيو

علق الإعلامي هاني حتحوت على تجاهل الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لغياب محمد صلاح عن معسكر الفراعنة الذي انتهى بخسارة نهائي كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا.

وكان الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري قد تجاهل ذكر تأثير غياب محمد صلاح قائد الفراعنة عن معسكر المنتخب الذي انتهى أمس بخسارة بطولة كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا.

وقال ” حتحوت” :” تحدث الكابتن حسام عن اللاعبين الذين غابوا عن المنتخب في البطولة ولم يذكر محمد صلاح، وألمح إلى محمد صلاح بذكر اللاعبين الغائبين عن المعسكر فقط”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مش هنعرف نغير شخصية الكابتن حسام حسن، ومش هنعرف نوصل الكابتن حسام يقول عكس اللى جواه وهو باين عليه إنه متضايق من غياب صلاح عن المعسكر”.

وتابع :” القصة بسيطة عندنا قائد المنتخب غايب وهو محمد صلاح وغيابه في رأيي أهم من غياب زيزو والشناوي وإمام عاشور ، ولازم الكابتن حسام حسن يدرك ده دون أن يغير ذلك في شخصيته لأن ده”.

وأوضح ” حتحوت” :” ما بعد نهاية التوقف الذي انتهى سيقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة بمحاولة التقريب بين وجهات النظر بين حسام حسن ومحمد صلاح”.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن محمد صلاح بالتأكيد سوف يكون في معسكر المنتخب القادم.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نظيره بوركينا فاسو يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتصفيات القارية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة