اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف مفاجأة بشأن واقعة شيكابالا مع جمهور الأهلي في نهائي الكأس .. ” سر علامة الساعات” – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل واقعة إشارة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالساعات والأموال لجماهير الأهلي بعد انتهاء مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر.

ورصدت عدسات الكاميرات إشارة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي إلى جماهير الأهلي “بالساعات” بعد نهاية كأس مصر بين الفريقين مساء الجمعة على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وقال “حتحوت” :” خلال نهائي كأس مصر جمهور الأهلي هتف هتافًا ليس له علاقة بشيكابالا ولكنه له علاقة بنادي الزمالك وهو هتاف ليس فيه ألفاظ خارجة ولكن هتاف استفزازي ضد الزمالك”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” رد فعل شيكابالا كانت بالإشارة إلى الساعة والأموال، وهناك هتاف وحيد ضد لاعب وهو كان عبد الله السعيد أثناء المباراة”.

وتابع :” تم إرسال تقرير مراقب المباراة اليوم إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وتقرير المباراة كتب فيه أن جمهور الأهلي بدأ بالهتاف ضد الزمالك بجملة كذا ما جعل شيكابالا يرد بالأموال وساعته وكذلك نبيل عماد دونجا رد بالأموال”

وأكد ” حتحوت” :” العقوبات ستطبق بغرامات على الجميع أما العقوبات الخاصة بالإيقافات سواء كان شيكابالا أو دونجا ستطبق على مباريات كأس مصر فقط”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة