اخبار الزمالك

شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! – صور

نجح فريق شباب الزمالك مواليد 2005، في تحقيق فوزاً هاماً ومثير علي نظيره غزل المحلة في بطولة كأس الإتحاد للشباب.

وشهدت المباراة 7 أهداف ، حيث فاز الأبيض بنتيجة 4/3، ليصعد لثمن النهائي ويطيح بغزل المحلة خارج البطولة فى المباراة التي اقيمت بملعب شباب الزمالك.

سجل أهداف الزمالك كلا من : علي عبد المجيد ، أنس وائل ،  محمود عصام الحصري ، أحمد خالد “السمبوك”.

وكتب الحساب الرسمي لشباب الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : فوز فريق الزمالك مواليد 2005 على غزل المحلة  4-3 ، في دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد للشباب.

– علي عبد المجيد
– أنس وائل
– محمود عصام الحصري
– أحمد خالد “السمبوك”

شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور

شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور شباب الزمالك يضربون غزل المحلة في مباراة شهدت سبعة أهداف !! - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة