ميديا الزمالكاخبار الزمالك

مهيب يوضح تحول مفاجئ في مفاوضات رمضان صبحي مع الزمالك.. وتعليق قوي من سيد عبد الحفيظ – فيديو

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة مدوية عن مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أن الساعات الأخيرة شهدت تحول كبير في موقف اللاعب من الانتقال للفارس الأبيض.

وتحدثت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك من الوصول لاتفاق نهائي مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد.

وقال “مهيب” : “كان هناك مفاوضات جادة بين الزمالك ورمضان صبحى خلال الفترة الماضية واللاعب كان ميال لقبول عرض الزمالك في البداية”.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :”لكن خلال الساعات الماضية حصل تحول بنسبة 180 درجة وتقريبا رغبة رمضان صبحي اختلفت ودماغة بعدت عن نادي الزمالك شوية”.

ومن جانبه علق “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة السابق في الأهلي وعضو فريق التحليل في برنامج “اللعيب” : “انا مش مسؤول في الأهلي علشان اعبر عن وجه نظر مسؤولي النادي، ومسؤولي الأهلي هم أدرى أكيد بالقرار الصح، وفكرة عودته للأهلي أو لا هذا أمر يخص الأهلي ورمضان صبحي”.

وأختتم “عبد الحفيظ” :” لكن يبقى السؤال الأهم هو ليه رمضان رحل عن النادي الأهلي من الأول؟..وأنا معرفش الإجابة على هذا السؤال، رمضان هو الأدرى بالإجابة عليه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة