اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من حسين لبيب على إدارة إبراهيم نور الدين لقمة الزمالك والأهلي في الدوري – فيديو

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي جانبه الصواب في بعض القرارات خلال إدارة اللقاء

وكان إبراهيم نور الدين قد تولى إدارة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال “لبيب” :” بالنسبة للتحكيم المصري في العموم عندنا حكام مصريين مميزين بالتأكيد”.

وأشار :” لكن الحكم – إبراهيم نور الدين” في قمة الزمالك والأهلي، شايف إن الحكم جانبه الصواب في بعض الأمور، وهذا وجهة نظر زملكاوي يشجع الزمالك وليس رئيس النادي”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” الكابتن” على قناة “DMC” تقديم أحمد حسن :” لم نخرج أي بيان اعتراض على قرارت الحكم لأننا ملتزمون بأي قرار يخص اتحاد الكرة ورابطة الأندية لأن هذا دورنا كنادي كبير”.

وتابع :” لا بد أن نكون فخورين بعناصر اللعبة المصرية، لكن شايف إن الحكم جانبه الصواب، لكن لم نبدى أي اعتراض على تعيين الحكام قبل إقامة القمة”.

وعن أهمية فوز الزمالك على الأهلي أكد لبيب :” أهمية الفوز ترجع في إعادة الثقة للاعبين في أنفسهم وإعادة الثقة بين الجهاز الفني والجماهير بجانب أن الجماهير تشعر أن هناك أمل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة