اخبار الزمالك

أيمن يونس يشيد بجوميز ونجم الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية.. ويوجه رسالة هامه للجميع

أشاد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وبسامسون أكينولا بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ووجه رسالة هامة للجميع بشأن لقاء نهضة بزكان.

وقال يونس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” اداء الفريق أمام دريمز الغاني كان رائع، واول مرة تكسب على نار هاديه، اول لما اعلن التشكيل كان عندي رغبه ارى مركز سامسون، فاخترع له جوميز مكان جديد، كنا بنلاعب فريق جيد جدا ولديهم 4 لاعبين تقال”.

وتابع:”منظر مشرف، وتحكم، واداء راقي لم نرَ منذ فتره هذا التماسك والذكاء، نجم المباراة هو جوميز، عودة زيزو وفتوح وعمر جابر اضافوا القوة للفريق، عواد كان رائع مثل ما ننتقده لابد ان نشيد”.

وأضاف يونس: “كان يومنا والمنافس كان قوي، عاوزين نقفل الصفحه سريعا لكي تفوز بالبطولة، لاننا سنواجه فريق قوي ومحتاج ذكاء واستعداد جيد”.

وشدد:” جوميز كتب شهادة وجوده داخل الزمالك وتفوق، ولازم تنخض من اداء سامسون، بنتتقده ونقول لايستحق ارتداء تيشرت الزمالك، ورغم ذلك احرز هدف جيد وقدم مباراة جيدة ولمسات فنيه ومهارة”.

وواصل يونس: “90 دقيقه لاول مرة قاعد حاطط قدم على قدم، مسيطر على المباراة وتناغم رهيب والتشكيلات الدفاعيه، اوعى حد يقول ان دريمز فريق عادي، لا فريق مميز جدا، وبشكر زيزو جدا واعلم انه مصاب، واصبح من قادة الفريق وتحمل المسئوليه”.

وأشار:” الزمالك ليس في خناقه مع احد نريد البطولة، ليس لدينا تحديات اخرى لايوجد احد معنا في الكونفدرالية، فوز الزمالك والاهلي لصالح مصر، ويسعدك ان الزمالك يستعيد قوته داخل افريقيا بدلا من تهميشه، نحن الزمالك لانرد على احد ندخل البطولة وننافس عليه‍ا”.

وأختتم: “فوز مهم ولكن ليس كافي، لابد ان نستعيد بطولات افريقيا، واحنا خلاص نقفل هذه الصفحه،و كلنا محتاجين نساعد الزمالك للفوز ببطولة الكونفدرالية، ونكسب كرة وليست خناقه لواستعدينا كويس هنكسب نهضة بركان”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة