اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يُلخص الوضع السيء لنادي الزمالك.. ويوجه رسالة هامة للجماهير – صورة

تحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن الموقف الحالي الذي يُعاني منه نادي الزمالك، في ظل الأزمات المتتالية التي تطرأ على مجلس الإدارة.

وكان أخر تلك الأزمات تعرض الزمالك لإيقاف القيد للمرة الثانية، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والتي تصل لحوالي 2.5 مليون يورو.

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “وضع الزمالك الحالي عامل بالظبط زي المهندس اللي داخل يشطب بيت كبير ودخل لقي السباكة ضاربة والكهرباء بايظة والحيطان ناشعة وكل حاجة رايحة في داهية”.

وتابع: “طبيعي هيبتدي بالأساسيات وياخد وقت عقبال ما يفكر في الفرش، وطبيعي برضه صاحب البيت هيكون مستعجل علي ميعاد التسليم”.

وأضاف: “بس من الظلم ان صاحب البيت يتخانق من المهندس ده انه مركبش نجفة كريستال في الوقت اللي المهندس مش لاقي سلك كهربا ينور به اصلاً عشان يدخل يشتغل”.

وأردف: “ده غير ان المهندس كل شوية يخبط عليه محضر ولا مأمور ضرايب ولا حد من الديانة عشان يدفع فلوس عشان يعرف يكمل شغل يا إما يفصلوا الكهربا والمياه من العمومي”.

واختتم: “الزمالك في ظروف شديدة الصعوبة و أثق ان مجلس ك/ حسين لبيب قادر تماماً علي حل كل هذه المشكلات لكنه في احتياج الي مزيد من الوقت و دعم من جمهور الزمالك الواعي”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة