اخبار الزمالك

احمد عيد يشيد بأربع لاعبين من صفقات الزمالك !!

أشاد أحمد عيد عبدالملك بأربع لاعبين من صفقات الزمالك الأخيرة ، مؤكدا أن عبدالله السعيد وناصر منسي وأحمد حمدي ومحمد شحاتة قدموا مستويات مميزة.

وقال احمد عيد في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع عبر شاشة قناة ETC : “الزمالك بنسبة كبيرة أيضا حسم صعوده على حساب فيوتشر في الكونفدرالية.

وواصل : وسيكون الفريق الأبيض أكثر هدءوًا في المباراة القادمة، لأن فيوتشر قد يقوم بفتح خطوطه من أجل المكسب، رغم أن ذلك ليس الاسلوب المعتاد من تامر مصطفى، واتوقع استمرار تفوق الزمالك على فيوتشر”.

وأكمل: “اللاعبين الجدد الذين شاركوا مع الزمالك قدموا مستوى جيد مثل السعيد وناصر ماهر وحمدي ومحمد شحاتة، وجوميز أصبح يعتمد على حمزة المثلوثي في المساك وهو المدافع الاول بالنسبة له، وحسام عبدالمجيد لاعب دولي ويلعب مع الفريق منذ ثلاث مواسم ولابد أن يقدر فارق السرعات مع أي مهاجم (مينفعش يبيع نفسه)”.

وأشار إلى أن عمرو السولية لاعب الأهلي وصل لـ34 عاما، وتجديد عقده موسم أو موسمين لن يفرق كثيرًا، خصوصا في ظل كثرة الخيارات في وسط الملعب، وهو موجود منذ ثماني سنوات مع الفريق الأحمر، والأهلي لا يخرج منه اللاعبين بشكل غير جيد في المراحل النهائية. وعلي معلول من الأفضل تجديد عقده مع الأهلي ومن الصعب احترافه في السعودية، خصوصا أن رتم الدوري هناك لن يساعده في الظهور بشكل جيد.

وأتم: “كيف يتم التلاعب في عينة رمضان صبحي، رغم أن المختص يكون موجود بجوار اللاعب خلال أخذ العينة، وأنا كلاعب سابق اجريت العديد من التحاليل وكان الطبيب يكون موجود معنا بصفة مستمرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة