اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف عن المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة ومفاجأة بشأن المجلس الحالي! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الاسماء المرشحة لخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المُقبلة، وموقف المجلس الحالي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “سأتحدث عن انتخابات اتحاد الكرة وأوضح أمور هامة بشأن اللائحة، اللائحة تم تعديلها بحيث إن لا أحد يترشح أكثر من مرتين”.

وتابع: “الناس التي لن تترشح مرة أخرى على نفس المنصب وفقًا للائحة، جمال علام لأنه تولى المسؤولية مرتين كرئيسًا للاتحاد، حازم إمام أيضًا لا يحق له الترشح على منصب العضو، يُمكنه الترشح على منصب نائب الرئيس أو الرئيس”.

وأضاف: “محمد أبو الوفا لن يترشح والدكتورة دينا الرفاعي نفس الأمر لأنهما قضى دورتين في منصب العضو، لكن إيهاب الكومي وخالد الدرندلي وعامر حسين يحق لهم الترشح كأعضاء لأن هذه أول مرة لهم”.

وواصل: “الناس التي من الممكن أن تترشح في الانتخابات مثل مجدي عبد الغني، لا يحق له الترشح على منصب العضو، لكن يُمكنه الترشح كنائب أو رئيس، ولو أنا أريد أن أدخل سيكون على منصب الرئاسة، ولكني لن أترشح”.

وأردف: “ما هي الاسماء المرشحة حاليًا، المهندس هاني أبو ريدة يحق له الترشح لدورة واحدة لرئاسة الاتحاد، وهو بالفعل الآن بدأ يشتغل شغل الانتخابات”.

واستكمل: “الكابتن حسن فريد نجم الترسانة السابق، اسمه عاد للظهور بقوة للترشح على منصب نائب رئيس الاتحاد، وفي تيار شبابي سيظهر مثل محمد الشواربي الذي كان في لجنة أحمد مجاهد، وموجود أيضًا حسام الزناتي، ويتردد اسم شقيق محمد أبو الوفا وهو النائب خالد أبو الوفا ممثلا عن الصعيد”.

واختتم: “أحمد مجاهد لا يفرق معه الدخول في الانتخابات، ممكن يكون مدير الاتحاد أو يتولى أي منصب داخل اتحاد الكرة ليكون مع هاني أبو ريدة الذي لا يستطيع أن يستغنى عنه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة