اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب !! – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة مدوية بعد إيقاف قيد نادي الزمالك ، من جانب الإتحاد الدولي فيفا ، بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق .

وأكد شوبير، أن محامي الزمالك في القضية الموكل من المجلس السابق ، كان يخاطب اللاعب عبر عنوانه في القاهرة ، رغم تواجده في باريس ، في محاولة للتلاعب، ولكن الفيفا لم يقتنع بذلك.

وقال احمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : ” حسين لبيب يعمل ايه في قضية بوطيب ؟ ذنبه ايه ؟ “.

وواصل : “محامي الزمالك كان بيخاطب اللاعب على عنوانه في القاهرة وهو قاعد في باريس ، بالإضافة لقصة باتشيكو ، قولي الناس دي تعمل ايه ؟”.

واستمر  : “موضوع غريب وعجيب جداً ، مجلس الزمالك السابق قدم للفيفا مستندات في قضية بوطيب ، اثبت فيها أنه كان بيخاطب اللاعب في عنوانه بالقاهرة وهو أساسا عايش في باريس “.

واستطرد : المحكمة طبعاً لازم ترفض الطعن ، الكلام دا هنا بينا وبين بعضينا بنعديه ، لكن هناك الفيفا هتخاف من مين ؟

وأتم :”كتر خيرهم ، هل هما اللي اتسببوا في الأزمة دي ؟ وناس تهاجمهم ، طب هما يضربوا الارض تطلع فلوس ؟؟ الله يكون في عونهم”.

كانت قد قضت المحكمة الفيدرالية السويسرية اليوم الأربعاء برفض طعن نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرى لـ خالد بوطيب.

رفض الطعن يعني بالتبعية، إيقاف الزمالك عن القيد لحين دفع مستحقات اللاعب، والمقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو، بواقع مليون و900 ألف يورو كمستحقات، ونصف مليون يورو قيمة الفوائد والغرامات على مدار 4 سنوات.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة