اخبار الاهلي

صدمة لـ كولر.. طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري

أوضح الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حجم إصابة مروان عطية نجم الفريق بعد خروجه من مباراة زد في الدوري بعد تعرضه للإصابة.

وتعرض مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، لإصابة قوية خلال مباراة زد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مؤجلات مسابقة الدوري.

وأوضح ” جاب الله” عبر الموقع الرسمي للأهلي أن مروان عطية، اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ومن المقرر أن يجري أشعة لتشخيص إصابته بشكل دقيق ‏وتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وشهد اللقاء إصابة مروان عطية ومغادرته للقاء، ولم يستطيع اللاعب استكمال المباراة، ليقوم مدرب الفريق مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستبداله وإشراك محمد مجدي أفشة بدلاً منه في المباراة.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره زد 0/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك، في المباراة القادمة، نظيره نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة الدوري والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الاثنين المقبل.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة