اخبار الزمالك

عبد الجليل يُعلق على إقامة مباراتي الزمالك والأهلي في السعودية.. وإشادة خاصة بثنائي الأبيض

علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، على قرار إقامة مباراتي قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي في هذا الموسم، في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “اقامة لقاء القمة في السعودية تجربة جيدة ولها مكاسب كبيرة، وفي نهائي الكأس الزمالك قدم مستوى جيد مع المدرب جوزيه جوميز، والفريق الأبيض حتى الآن لم يصل للمستوى الجيد، والحكم البرازيلي لم يظلم الزمالك”.

وزاد: “النسبة متكافئة بين الزمالك والأهلي في الفوز خلال القمة القادمة، وعبدالله السعيد لاعب كبير ودائما يصنع “الرتم” مع عودة زيزو أيضا للفريق، والفترة المقبلة سوف يتطور أداء الفريق بشكل أفضل”.

وتابع: “فرحة لاعبي الزمالك الكبيرة بعد الفوز على فيوتشر بكأس الكونفدرالية، جاء بسبب النتائج الأخيرة ورغبتهم في تحقيق المكسب، في البداية كنت أشعر بـ”افورة” في ظل مستوى فيوتشر، لكن بعد ذلك فسرت الأمر على رغبة اللاعبين في تحقيق مكسب بعد النتائج الأخيرة”.

وأشار إلى أن فيوتشر لديه لاعبين مميزين ومن أفضل 4 فرق في مصر، ولكن المدرب تامر مصطفى يحتاج لفريق في وسط الدوري، مثلما كان مع إنبي.

واختتم: “هناك لاعبين جيدين في الزمالك منهم محمد شحاتة الذي اعتبره مستقبل الفريق، وأحمد حمدي من العناصر الجيدة وقادر على إيصال زملائه للمرمى كثيرا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة