اخبار الزمالك

فيوتشر: لن نتعامل مع الزمالك في صفقات إلا بعد تقديم اعتذار عن تصريحات نجم الفريق! فيديو

أعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن قراره بوقف التعامل مع نادي الزمالك في أي صفقات جديدة، لحين تقديم اعتذار رسمي من إدارة النادي الأبيض عن تصريحات ناصر ماهر لاعب الزمالك الجديد.

و كان ناصر ماهر قد صرح في وقت سابق بأنه مازال لديه مستحقات مالية لدى مودرن فيوتشر لم يتم الحصول عليها، الأمر الذي أثار غضب رئيس النادي وليد دعبس.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “أتمنى لناصر ماهر كل التوفيق في مسيرته الكروية”.

وتابع: “منذ انتقاله إلى ناديه الجديد، بات ناصر ماهر مرتبطًا به، إلا أن تصريحاته الأخيرة تُعد خطأً في حق ناديه السابق، مودرن فيوتشر”.

وأشار: “اللاعب قال كلام مغلوط وأخطأ في حق أندية، لا شك أن ناصر ماهر لاعب موهوب، لكن يجب عليه معالجة المشاكل التي تواجهه”.

وأردف: “لم تتلق مودرن فيوتشر أي رد من إدارة نادي الزمالك بخصوص تصريحات ناصر ماهر المسيئة، ونُطالب الزمالك، كنادٍ كبير، بمحاسبة لاعبه على مثل هذه التصرفات، حفاظًا على الاحترام المتبادل بين الأندية، وهذه هي أصول الإدارة”.

وشدد: “في الوقت الحالي، لن ندخل في أي مفاوضات مع نادي الزمالك بخصوص انتقالات اللاعبين، إلا بعد تقديم اعتذار رسمي من النادي عن تصريحات ناصر ماهر”.

واختتم: “نؤكد على ضرورة احترام الأندية لبعضها البعض، ونطالب اتحاد الكرة والرابطة والأندية بالعمل على حل مثل هذه الخلافات لضمان بيئة رياضية إيجابية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة