اخبار الزمالك

كل اللاعبين يرتكبون الأخطاء !! تصريحات قوية من جوميز بعد فوز الزمالك على فيوتشر !!

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على أخطاء لاعبي الزمالك امام فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، مؤكداً أن كل اللاعبين يرتكبون أخطاء.

وقال المدير الفني البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي: “بالنسبة لي المباراة كانت في اتجاه واحد نحو مرمى مودرن فيوتشر، خلقنا أكثر من 4 فرص للتهديف، لكن من ضربة ثابتة نجح مودرن فيوتشر في التسجيل ولم يحدث أن هددوا المرمى إلا في كرة الهدف”.

وأضاف “سيطرنا على المباراة والكرة وينقصنا شئ واحد التي ستمنح لنا الاختلاف في الكرة وهى أن نحول الاستحواذ وامتلاك الكرة للتسجيل”.

وأكمل “كل اللاعبين يعانوا من ارتكاب الأخطاء، وهناك لاعبون يخسرون الكرة وآخرون يهدرون فرص تهديفية، حتى اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية لديهم أخطاء، يجب مساعدة كل اللاعبين المتواجدين معي بما فيهم حراس المرمى”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره فيوتشر بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين بدور ربع نهائي الكونفدرالية والتأهل لنصف النهائي للبطولة لمواجهةدريمز الغاني.

وتعادل الفارس الأبيض مع نظيره فيوتشر، بهدف لكل فريق في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، بعدما كان الزمالك قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، يلتقي الزمالك في دور نصف نهائي الكونفدرالية، مع نظيره دريمز الغاني، الذي حسم تأهله بعد الفوز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة