اخبار الكرة العالمية

مجدي عبد الغني يكشف كواليس حديثه مع حسام حسن بشأن أزمته مع محمد صلاح! فيديو

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن حقيقة خلاف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد الفراعنة.

وأوضح عبد الغني على قناة “الشمس”، أن حسام حسن وجه دعوة للعديد من الأشخاص، وتم تلبية الدعوة تقديرًا لقيمة العميد وشقيقه إبراهيم، اللذان حققا تاريخًا كبيرًا مع منتخب مصر. وأكد عبد الغني أن حسام حسن نفى خلال الجلسة وجود أي أزمة بينه وبين محمد صلاح، قائد المنتخب.

وشدد عبد الغني على أن العلاقة بين المدرب واللاعب يجب أن تكون قائمة على الاحترام والاحترافية، بغض النظر عن قيمة اللاعب. وأشار إلى أن اللاعب يجب أن ينصاع لأوامر المدير الفني، وأن العلاقة بين حسام حسن وصلاح مبنية على الاحترام المتبادل.

وأوضح عبد الغني أن صلاح يلعب في ليفربول وسط فريق يُساعده على تقديم أفضل أداء، بينما يلعب بمفرده في المنتخب. وأكد أن صلاح لا يمكنه حمل المنتخب بأكمله على عاتقه، وأن عليه الاعتماد على زملائه في الفريق.

وختم عبد الغني تصريحاته بالتأكيد على أن حسام حسن نفى تمامًا وجود أزمة بينه وبين قائد الفراعنة، وأنه يتعجب من الأشخاص الذين يُشعلون نار الفتنة.

وأضاف عبد الغني أن محمد صلاح عانى من بعض الإصابات بعد بطولة إفريقيا، وفضل الاطمئنان على صحته. وأكد أن صلاح ابن مُخلص لمصر، وأن ما يفعله من خير وما يُقدمه لاسم مصر لا يجب أن نغفل عنه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة