اخبار الزمالك

مرتضى منصور يتوعد حسين لبيب بعد إيقاف قيد الزمالك – فيديو

استنكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إزاله اسمه وصورته من القلعة البيضاء، مُشددًا على أنه لن يفوت هذا الموقف للمجلس الحالي برئاسة حسين لبيب.

وقال مرتضى في تصريحات للصحفيين: “الصراع الحالي بين أحمد سليمان وأسامة الشيخ ليس له علاقة بالزمالك، أحمد سليمان نزل انتخابات الزمالك مرتين وأنا فزت عليه بفارق 15 ألف صوت، عندما فشل حسين لبيب في 16 بطولة تأكدوا أنه أضاع النادي، حسين لبيب صاحب العشرية السوداء، في 72 بطولة لم يحصل إلا على بطولة كأس”.

واستمر: “مرتضى منصور الرئيس التاريخي للزمالك، حققت بطولات وجعلت النادي عالمي، ويتم مقارنتي بـ ممدوح عباس، ويداس على اسم مرتضى منصور بالجزمة، علي الطلاق يا حسين ما هتعدي”.

وأشار: “من كان سبب في فك القيد؟ هو ممدوح عباس لأنه كان حاجز على أرصدة النادي، وعندما رحلت كنت تركت حوالي نصف مليار جنيه، فكوا الحجز بعد تنازل ممدوح عباس عن الحجز، وفك بالأموال القيد، وأخد أوراق تفيد بأنه لديه عند النادي شيكات بـ 120 مليون جنيه، حتى عندما يأتي أي رئيس للزمالك ليس على هواه يحجز مرة أخرى على النادي، طول ما السرطان هذا موجود لا توجد فائدة”.

وأوضح: “نرجع لحديثنا، حضرتك تدوس على اسم رئيس النادي بالجزمة، وصالح سليم تمثاله وهو ميت داخل النادي الأهلي لأنه قدوة، أنا المكتب كان على حسابي وتم إزالة اسمي، أنا تبرعت بـ 200 مليون جنيه والإيصالات موجودة، بعد ما فعلت كل هذا تدوس على اسمي، مش هعديها”.

وشدد: “أنا متبرع بـ 200 مليون جنيه لو راجل يا لبيب كذبني، أخر فرصة للنادي قبل أن يهبط درجة ثانية، النادي أصبح ممتلئ بـ البانجو والمخدرات بلطجة كل يوم والبنات يتم التحرش بهم، ردموا حمامات السباحة، أين كرة القدم؟ الفريق في المركز 11، وخسرت بطولتين”.

واختتم: “أحمد سليمان مشكلته إنه طمع في الكرسي، وعلى الجانب الآخر ممدوح عباس يقوم بتهيئة المناخ لنزول نجله أيمن ممدوح للانتخابات، ويريد أن يُبعد أحمد سليمان”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة