اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يوضح أسباب لعب جوميز بـ سامسون جناح أمام نهضة بركان وسر مشاركة ناصر منسي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أسباب مشاركة البنينى سامسون أكينولا في مركز الجناح الأيسر بشكل أساسي في تشكيل الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية على ملعب بلدية بركان.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الكثير من جماهير الزمالك تتساءل ليه سامسون شارك أساسيا أمام نهضة بركان ؟”.

وأوضح “حتحوت” :” لما سألنا في الزمالك اتقال انه مكنش دوره انه يكون جناح أيسر بشكل صريح بل كان دوره انه يلعب ناحية الشمال بنفس أدوار ناصر ماهر في هذا المركز عند مشاركته مع الفريق في مباريات الدوري”

وتابع:” كان من المقرر أن يقوم سامسون بمساعدة اللاعب رقم 10 في عملية بناء اللعب و الظهور كمهاجم ثاني خلف سيف الدين الجزيري”.

وأوضح “حتحوت” أن سبب مشاركة ناصر منسي في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد إصابة نبيل عماد “دونجا” هو رغبة جوميز في تصدير إيحاء لنادي نهضة بركان ان الزمالك لا يرغب في الدفاع في الدقائق الأخيرة وهو ما يسهل للفارس الأبيض عملية السيطرة على الكرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!