اخبار الزمالك

عبد اللطيف فوزي يوجه نصيحة هامه لجوميز ولاعبي الزمالك لحسم مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية -فيديو

وجه الناقد الرياضي عبد اللطيف فوزي، نصيحة هامه للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، ولاعبي الفريق لحسم لقاء العودة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

وقال فوزي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “زملكاوي”، عبر قناة “الزمالك”:” العامل النفسي مهم جدا في لقاء العودة ، ولابد ان نفاجئ نهضة بركان، وحدث في هدف الحزيري بلقاء الذهاب اننا فاجئنا الفريق المغربي في الدقائق الأولى من الشوط الثاني”.

وتابع: “لابد ان نضغط منذ بداية المباراة ونستغل عامل الجمهور والحماس، ورهبة نهضة بركان من الجمهور الكبير، واستغلال خوض اللقاء على ستاد القاهرة، النادي المغربي لم يلعب في ستاد القاهرة من قبل”.

وشدد فوزي:” ستاد القاهرة هو ستاد الرعب بالفعل، ويجب استغلال اول ربع ساعه، ونسجل في بداية المباراة، ولابد من عدم الاستعجال وعدم التوتر”.

وأردف: “نهضة بركان سيلجأ للدفاع واستغلال الاحتكاكات القوية ولعب شمال إفريقيا، سيلعب على الهجمه المرتده، مهم جدا تسجل وتجبره على الخروج من منطقه الجزاء”.

وأستعرض فوزي نتائج نهضة بركان خارج ملعبه وجاءت كالتالي: لعب18 مباراة، كسب5 مباريات، وتعثر 13 مباراة، خسارة 3 في الدوري، وتعادل في 10 لقاءات، وسجل 16 هدف واستقبل 12″.

وأشار:” نهضة بركان لايخسر على ملعب، حيث لعب20 مباراة فاز 14 مباراة، وتعثر 6 مباريات، منها خسارة وحيده، وتعادل 5 مواجهات سجل 36 هدف استقبل14 هدف”.

واختتم: “قوة نهضة بركان في ملعبه بسبب صغر حجم الملاب البلدي ببركان واقتراب المدرجات من ارضيه الملعب ويسع لـ10 الاف مشجع”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!