اخبار الكرة العالمية

بأوامر حسام حسن.. طلب عاجل من اتحاد الكرة “للفيفا” بشأن مباريات منتخب مصر – فيديو

كشف كريم حسن شحاتة أن الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم بالالتماس إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مواعيد مواجهات الفراعنة في تصفيات كأس العالم في التوقف الدولي القادم.

وكان الفيفا قد حدد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 بملعب الأخير .

وقال ” كريم” :” اتحاد الكرة يقدم التماس إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مواجهات تصفيات كأس العالم مع بوركينا فاسو وغينيا”.

وأشار إلي أن الجهاز الفني يرغب في مساحة أكبر في الوقت بين المباراتين ” ثلاث أيام فقط” حسبما أعلن الاتحاد الدولي عن موعد المباراتين.

وأضاف ” شحاتة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” كورة كل يوم” على قناة “الحياة” :” الجهاز الفني يرغب في مساحة 4 أيام على الأقل بين المباراتين خاصة من يحدد مواعيد المباريات هو الاتحاد الدولي لكرة القدم “.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد خلالها الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي، مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات .

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة