اخبار الزمالك

تعليق ناري من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فيوتشر في الدوري!!

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تعادل الفريق أمام فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ24من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز في تصريحات عقب المباراة: ” الشوط الاول الاداء لم يعجبني، ولذلك كنت غاضب، وبدانا الشوط الثاني بشكل جيد وخلقنا فرص كتيرة ولم نسجل ولكنا لعبنا بطريقتنا المعتادة”.

وتابع:” الشوط الثاني كنا افضل ولكن اللمسه الاخيره لم تكن افضل شئ، قدمنا دقائق مجانية للخصم الشوط الاول، اعلم روح جماهير الزمالك تجعلني غير سعيد بما حدث في الشوط الاول”.

وشدد جوميز: “بخصوص الاحتفالات مقدرش اتحكم بنسبة 100٪ في دماغ اللاعبين، ولكن نفس الاحتفالات كانت بعد عودتنا من غانا ، الشوط الثاني لعبنا بطريقتنا ولكن لم نسجل وده اللي محتاجينه” .

وأشار: “ضد سموحة كان لنا ضربة جزاء لاحمد حمدي والفار قام بالغائها، ولو رأيتوها مرة أخرى ستجدوا إنها ضربة جزاء ، و اليوم الزمالك له ضربة جزاء مع مصطفي شلبي، وانا لا احب اتحدث عن الحكام ويحترم الحكام، ولكن لازم تستخدم الفار بشكل أفضل لانه أداة في أيديهم، أنا دمي بيغلي من اللي بيحصل مع الزمالك ولكن في النهاية يجب أن اثق في الحكام” .

واضاف: “لم يأخذ أحد راي في نقل المباراة ولم نلعب على ملعبنا، واللاعبين تحتاج وقت أطول للتعود علي ارض الملعب ، وتمتلك في الكرة المصرية لاعبين جيدين ولكن تحتاج ملاعب افضل ولكنها ليست حجة لعدم تحقيق الفوز”.

وواصل جوميز:” فتوح عنده مشكلة في المباراة الماضية علي مستوي الإصابة وفضلنا لاراحته والزناري بدأ التدريب الخفيف بالكرة وشيكابالا مازال غير جاهز”.

وأختتم:” ليس لدي الكرة الكريستاليه لتوقع المستقبل، ولا اعلم هناك فرصه للفوز بالدوري ام لا، نحتاج العمل بكل قوة واالدوري بطولة طويله محتاجين نعمل، ولانستطيع التحكم في النتائج، ولكن علينا للعمل لنصل للمكسب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة