اخبار الزمالك

حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي – صورة

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، والمقام داخل النادي الأحمر.

وأنطلق منذ قليل حفل التأبين في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي، ومن المنتظر في حضور عدد كبير من مسئولو ورموز الرياضة المصرية.

وأزاح مجلس إدارة النادي الأهلي الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق بعد الانتهاء من تصميمه، قبل بداية حفل تأبين الراحل في الساعة الثامنة مساء.

وكان العامري فاروق، قد توفي في 26 من شهر يناير الماضي بعد أزمة صحية استمرت نحو 3 أشهر.

وسبق وأن تولى العامري فاروق العديد من المناصب خلال مسيرته ويأتي أبرزها توليه منصب وزير الشباب والرياضة في عام 2012، كما شغل منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017.

حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي - صورة حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي - صورة حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي - صورة حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي - صورة حسين لبيب و وزير الرياضية أول الحاضرين في حفل تأبين العامري فاروق داخل الأهلي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة