اخبار الزمالك

“رهان على 200 جنيه”… نقاش ساخن بين إسماعيل يوسف وسيد عبد الحفيظ بسبب ركلة جزاء الزمالك أمام البنك!! – فيديو

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، ان ركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي غير صحيحه على الإطلاق ليرد عليه إسماعيل يوسف لاعب الفارس الأبيض الاسبق بأنها صحيحه ولاشك فيها

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” ناس كثير بينتقدوا جوميز لكني ارى انه مدرب جيد، ولايوجد شراسه هجوميه لدي الزمالك، والسرعه الوحيده تتمثل في زيزو، جايز جوميز حابب يمتلك الاستحواذ ونجح في الفوز على الاهلي، ودريمز الكونفدرالية بامتلام الكرة، ويجب تدعيم الفريق بثلاثي في خط الهجوم”.

واضاف: “الكونفدرالية بطولة سهله اقل من دوري الابطال، وبغض النظر عن ضربة الجزاء امام البنك الأهلي، اول مرة اشوف مهاجم يقع مكانه ولا تمت لضربة الجزاء بصله”.

ورد إسماعيل يوسف:” لايا سيد ركلة جزاء هو شده لتحت ووقعه وكان للزمالك ركلة جزاء اخرى لم تحتسب”.

ليعود عبد الحفيظ ويضيف: “200 جنيه اهي، وتقولي ايه وجه الشبه بين ركلة جزاء الزمالك والبنك والاهلي والاسماعيلي، الاثنين مش ضربة جزاء لو راحو للاتحاد الانجليزي هيقولكم انتم بتهزروا، لابد يكون في تلامس بالكرة، وقناعتي الشخصيه ليست ضربة جزاء رغم ان الزمالك كان ممكن يكسب”.

ومن جانبه اشار إسماعيل يوسف:” لاضربة جزاء الزمالك صحيحه والفريق كان افضل من البنك، وانت ياسيد هدفك أمام الترجي من ألشه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة