اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. بكاء نجمة الزمالك على الهواء بعد التتويج ببطولة إفريقيا للسيدات لكرة الطائرة أمام الأهلي – فيديو

تحدثت مريم متولى لاعبة كرة الطائرة سيدات في نادي الزمالك عن فوز الفارس الأبيض ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي.

وتوج الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الزمالك، ببطولة أفريقيا بعد الفوز على نظيره الأهلي في اللقاء الذي أقيم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، الى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وقالت “مريم”  وهي في حالة بكاء :” الحمد لله ربنا كرمنا وقدرنا نعوض الفترات اللى فاتت، الحمدلله البطولة دي تساوى الثلاث بطولات اللى فاتت، وإن شاء الله نبني عليها الموسم الجديد”.

وأضافت “مريم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” كان علينا ضغط شديد الفترة اللى فاتت، خاصة كنا بنلعب في النادي الأهلي وسط جماهيره مباراة كانت قوية جدًا، والجماهير كانت في معانا”.

وتابعت :” اشتغلنا الفترة اللى فاتت بعد بطولة كأس مصر، يمكن يكون خذلنا النادي الفترة اللى فاتت لكن عندى اقتناع ان البطولة دي تعوض الموسم كله “.

وأكملت ” مريم” : “عودة أحمد فتحي لقيادة فريق الطائرة أحدث الفارق معنا بشكل واضح، وفخورة بأن البطولة هي اللقب الأول لألعاب الصالات في الزمالك هذا الموسم”.

وأختتم ” مريم” :” كان عندنا مشاكل داخلية كتير لكن قدرنا نطلع بأهم بطولة في الموسم “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة