اخبار الاهلي

عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة الأهلي مع حسام حسن قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري القدم عن بوادر أزمة جديدة من بين إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن.

وتحدثت تقارير صحفية عن رفض النادي الأهلي طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بضم لاعبي الفراعنة بأسبوع قبل الموعد المحدد للأجندة الدولية

وقال ” الكومي” :” هناك بوادر أزمة بين النادي الأهلي وجهاز منتخب مصر، حيث يرفض الأهلي إرسال لاعبيه لمعسكر المنتخب قبل الموعد الرسمي للأجندة الدولية”.

وأضاف ” الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” من المتوقع صدور بيان من الأهلي خلال الساعات القادمة عن هذه الأزمة”.

وأوضح “الكومي” :” الأهلي سوف يؤكد من خلال أنه سوف يرسل لاعبيه للمنتخب مع بداية الوقت الرسمي للأجندة الدولية، ولن يوافق على إرسال اللاعبين قبل الموعد بأسبوع كما يرغب الجهاز الفني”.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مواجهة قوية أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد ذلك، سيسافر منتخب مصر لمواجهة منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة، على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غينيا بيساو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة