اخبار الزمالك

بسبب تراجع مستواه..انقسام داخل الزمالك من التجديد لحازم إمام

تسود حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك حول مصير حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بسبب مطالب البعض بعدم التجديد له ورحيله مع نهاية الموسم المقبل، حيث يتبقى في عقده موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب تراجع مستوى اللاعب والإصابات المتكررة له وهو ما دفعهم للتفكير بشكل جدي في عدم التجديد له والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق وعدم التجديد له بسبب عدم الحاجة له والاعتماد على التونسي حمدي النقاز بشكل أساسي في الجبهة اليمنى والبحث عن لاعب جديد في مركز الجبهة اليمنى خلال الموسم المقبل.

وفاوض الزمالك كل من رجب بكار وعمر جابر في الفترة الماضية لضمهم إلى الفريق لكن المحاولات باءت بالفشل بسبب تمسك نادي بيراميدز باستمرار الثنائي مع الفريق الذي يخوض مباريات صعبة في مشوار افريقيا وبطولة الدوري.

ويقدم النقاز مستويات مميزة مع الزمالك ونجح في لفت الأنظار إليه طوال الفترة الماضية وحصل على ثقة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق والذي يضع عليه آمال كبيرة وسط إجادته في الجانبين الدفاعي والهجومي بصورة كبيرة على عكس حازم إمام والذي يعاني بشكل كبير من مشكلة الإصابات المتكررة له وهو ما يؤثر على فرص مشاركته مع الفريق والحصول على فرصته بشكل كامل خلال الموسم المقبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة