اخبار الزمالك

تعرف على قرار “ميتشو” بعد عدم وصول جينراسيون إلى برج العرب

قرر الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، خوض مران بشكل طبيعي، في حال عدم وصول جينراسيون واعتباره منسحبًا بقرار حكام مباراة اليوم.

وتخلف الفريق السنغالي عن الحضور إلى ملعب برج العرب حتى الأن وقبل ساعة واحدة من مواجهته أمام الزمالك، بينما وصل الفريق الأبيض إلى ملعب برج العرب منذ قليل وأيضًا طاقم التحكيم المالي المقرر أن يُدير المباراة ومعهم المراقب التشادي المكلف بإدارة المواجهة.

ومن المنتظر أن ينزل الفريق الأول في الموعد المحدد للمباراة، على أن ينتظر الحكم 20 دقيقة قبل أن يحتسب الفوز للزمالك والتأهل رسميًا للفريق الأبيض إلى دور المجموعات.
عدد من أفراد بعثة جينيراسيون بطل السنغال يصلون إلى أديس أبابا
ووصل عدد من أفراد بعثة جينيراسيون بطل السنغال إلى أديس أبابا، كمحطة ترانزيت من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار، بعد رفضهم خوض مباراة الزمالك، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتواجد مع الجزء المتواجد بأديس أبابا الآن أمادي توري رئيس النادي، وكذلك قائد الفريق تايليو دياو، الذي أكد للوطن سبورت أنهم في انتظار الطائرة المتوجه إلى داكار من أجل المغادرة إلى بلادهم.

وكشفت تقارير صحفية سنغالية عن الموعد النهائي لمغادرة بعثة جينيراسيون القاهرة من أجل التوجه إلى السنغال بشكل رسمي دون خوض مباراة الإياب من دوري الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة