اخبار الزمالك

فرجاني ساسي يقود تشكيل تونس أمام الكاميرون.. والنقاز على دكة البدلاء

أعلن منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيل نسور قرطاج في مواجهة الكاميرون الودية والتي تقام اليوم في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي برادس.

وجاء علي معلول نجم الأهلي وفرجاني ساسي نجم الزمالك بالتشكيل الأساسي فيما حل الظهير الأيمن حمدي النقاز على مقاعد البدلاء.

وجاء التشكيل على النحو التالي: “فاروق بن مصطفى وياسين مريحا وبارون والسخيري وكشريدة وعلي معلول وفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي والسليتي والخنيسي والشيخاوي”.
ويستضيف منتخب تونس، اليوم السبت، نظيره منتخب الكاميرون، في مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويدير اللقاء تحكيميا طاقم تحكيم جزائري بقيادة نبيل بوخالفة، ويعاونه كل من عماري بوعبد الله وعباس أكرم، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تونس الرياضية.
ويأمل منتخب تونس، صاحب الأرض والضيافة، في تحسين صورته التي ظهر بها أمام كوت ديفوار في المباراة الودية الأخيرة، بعدما خسر بنتيجة 1-2، على ملعب روبرت ديوشن بفرنسا، ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة العاشرة بجانب منتخبات ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

على الجانب الآخر، لم يلعب منتخب الكاميرون أي مباراة ودية منذ توديع بطولة كأس الأمم من دور الـ16 أمام المنتخب النيجيري، ويلعب منتخب الأسود في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا بجانب كل من الرأس الأخضر، موزمبيق، رواندا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة