اخبار الزمالك

تعرف على شروط وادي دجلة لبيع “عبد العاطي” للزمالك في يناير

أكد حازم خيرت مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لم تتحدث نهائيًا مع ناديه، من أجل الظفر بخدمات لاعب وسط الفريق الدجلاوي “محمد عبد العاطي”، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بشهر يناير.

وقال حازم خيرت، في مداخلة لبرنامج “سوبر تايم” المذاع عبر قناة تايم سبورت: “لم نتلقى أي عرض من نادي الزمالك لضم عبد العاطي في نياير”.

وتابع: “كانت هناك مفاوضات بالفعل في الصيف الماضي لضم اللاعب، لكن لم تصل المفاوضات لحل نهائي”.

وعن أسباب فشل المفاوضات في الصيف الماضي، أضاف: “وضعنا مبلغ مالي لرحيله أو تقليل المبلغ وضم بعض لاعبي الزمالك، وهو ما تم رفضه من جانب إدارة النادي الأبيض”.

وأكد “خيرت” أن إدارة وادي دجلة لن تمانع في بيع اللاعب للزمالك خلال الصيف المقبل ولكن بشرطين وهما الحصول على نفس المقابل المادي الذي تم وضعه بالصيف الماضي، وتوفير بديل مناسب كون اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للفريق”.
عبد العاطي يعود لاهتمامات الزمالك

وفي سياق متصل، طلب الصربي “ميتشو” المدير الفنى لفريق الزمالك من المجلس ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نظراً لغياب محمود عبدالعزيز لفترة طويلة بعد الإصابة التى تعرض لها، ووجود 3 لاعبين فقط هم طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد حسن فى هذا المركز.

وعاد اسم محمد عبدالعاطى، لاعب فريق وادى دجلة، يتردد بقوة مرة أخرى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ النادى فى المفاوضات مع ناديه من أجل إنهاء الصفقة قبل شهر يناير المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة