اخبار الزمالك

عاجل..عقوبة قاسية في إنتظار طارق حامد بسبب “إنستجرام”

ينتظر طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، توقيع عقوبة عليه قدرها 300 ألف جنيه بعد تصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أزمة تعديل عقده.

وكتب “حامد” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة آخرى”.
يذكر أن رئيس نادي الزمالك أصدر قرار، بتوقيع عقوبة على أي لاعب داخل الفريق يحتدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه، على غرار الأزمة التي تسبب فيها حارس مرمى الفريق محمود جنش خلال الأيام المقبلة وتحدثه عن مستحقاته.

وكان أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء تحدث عن أزمة مستحقات وعقود اللاعبين من قبل عبر حسابه الرسمي “تويتر”، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لم تحصل على المقدم باستثناء اثنين فقط بسبب ظروف طارئة، لكن لاعبين مثل فرجاني ساسي وخالد بو طيب وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد حسن ومحمود زيزو وعمر السعيد وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وغيرهم لم يحصلوا على مقدم الموسم الجديد”.

وتابع: “بالنسبة للاعبين الجدد (الصفقات)، فالطبيعي أن يحصلون على المقدم مع التوقيع، وهناك من لم يحصل على أمواله وقالوا لا يوجد مشكلة في الحصول عليها مع زملائهم”.
وأستكمل: “هناك مستحقات متأخرة من قبل الشركة الراعية لكل الأندية وليس الزمالك فقط، حتى المقاصة قررت عدم إذاعة المباراة بسبب مستحقاتهم”.

وأردف: “هناك مديونات أكثر من خمسة ملايين دولار على الزمالك، وتم سدادهم هذا العام، بجانب مشاكل مع الفيفا عقوبتها خصم نقاط ووقف شراء وبيع لاعبين لمدة 3 مواسم في حالة عدم السداد وآخرها منذ أيام”.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، حيث يتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد تسع نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة