اخبار الزمالك

قبل مواجهة الغد.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ومازيمبي بمجموعات إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية إلى الكونغو عصر السبت المقبل من أجل متابعة مباراة مازيمبى والزمالك المقرر إقامتها فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا .

 

ويعد فريق الزمالك ومازيمبى أحد أهم الأندية الإفريقية على الإطلاق فى ظل التاريخ الكبير الذى يمتلكها الناديان العملاقان بمنافسات البطولة الإفريقية وحصد كل منهما 5 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا محتلين بها المركزين الثانى والثالث خلف الأهلى.

التقى الفريقان أربع مرات بمرحلة المجموعات في 2012 و2014، حقق فيها مازيمبي ثلاثة انتصارات وتعادل ، ولم يشهد مازيمبى فى منافسات دور المجموعات أى هزيمة أمام الزمالك.

ومن جهته، كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الكروي لرحلة الكونغو عن استعداد الفريق لمباراة مازيمبي الكونغولي وأن هناك حالة جدية وتركيز شديدين قبل السفر لخوض اللقاء المزمع إقامته يوم السبت المقبل في أولي مواجهات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد حمادة أنور دعم مجلس إدارة النادي للفريق والمطالبة بغلق صفحة مباراة إنبي الماضية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف حمادة أنور: “كل لاعبي الفريق على قدر كبير من المسؤولية والتركيز، والمستشار مرتضى منصور وافق على طلبات الجهاز الفني بمكوث البعثة فى اديس أبابا والمبيت ليلة واحدة للحصول على راحة قبل الوصول إلى الكونغو حتى لا يتم إجهاد اللاعبين، وهناك تعليمات بتوفير كل سبل الراحة لهم وهو دور نقوم به للحفاظ على الفريق وابتعاده عن الشائعات التي تسعى لتشتيت التركيز”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock