اخبار الزمالك

هل يضم الزمالك أحد نجوم بطولة افريقيا؟.. تعرف على التفاصيل

حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن بطولة افريقيا تحت 23 سنة ومدى إمكانية التعاقد مع أحد اللاعبين في تلك المسابقة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن البطولة لم تخطف أنظار إدارة نادي الزمالك ، من ناحية بعض المواهب والصفقات الجديدة وعدم التحمس لجلب أي لاعبين من بين المنتخبات الافريقية.

وكان يضع مسئولو النادي آمالًا على التعاقد مع موهبة مميزة بين صفوف الفريق ، وخاصة في الخط الأمامي لكنها خيبت آمالهم حتى الآن ، وعدم وجود موهبة مميزة.

ويتبقى للزمالك صفقة وحيدة فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بسبب استخدام 4 أوراق استبدال قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويركز مسئولو النادي اهتمامهم على التعاقد مع مهاجم أجنبي ليحل محل المغربي خالد بوطيب بسبب عدم القناعة بمستوى الأخير.

ويبحث الجهاز الفني للفريق عن خوض مزيد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة لتعويض توقف بطولة الدوري وعدم الارتباط بأي مواجهات رسمية ، في الوقت الحالي بسبب ظروف إقامة بطولة افريقيا تحت 23 سنة والتي ستقام في مصر ، وهو ما أدى لتوقف كل المسابقات المحلية والقارية في الوقت الحالي وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

ويفتقد الفريق حاليًا لخدمات الخماسي المنضم إلى صفوف المنتخب الأول كل من محمد عواد وطارق حامد وأحمد زيزو ومحمود علاء وعبدالله جمعة، إلى جانب الرباعي المتواجد في المنتخب الأوليمبي كل من مصطفى محمد ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومحمد صبحي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة