اخبار الزمالك

ميتشو: الزمالك حقق أهدافه من توقف الدوري

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق استفاد بشكل كبير وممتاز من فترة التوقف، مشيرا إلى أن هذه الفترة كانت مهمة بالنسبة لنا وذلك في ظل الدخول لمسابقات هذا الموسم دون راحة بعد خوض ما يزيد عن ٥٩ لقاء الموسم الماضي وأعقبها السوبر وكأس مصر وذلك دون راحه وكانت فترة توقف مسابقة الدوري مهمه جدا.

وأضاف ميتشو: “معسكر ٦ أكتوبر كان ضروريا للفترة القادمة، وحرصنا من خلاله علي التحضير الفني والبدني والتكتيكي، ورفع اللياقة البدنية خاصة أننا مقبلون على مواجهات متواصلة تحتاج إلى لياقة مرتفعة.. بالإضافة إلى أن اللاعبين زادوا تقربا من بعضهم البعض”.

وأوضح ميتشو أن فترة المعسكر غاب عنها الأربعة لاعبين المنضمين للمنتخب الأوليمبي وتواجد لاعبو المنتخب الأول وثنائي منتخب تونس وكان الغرض من تواجدهم معنا هو التوازن بين الحمل الذي نقوم به والحمل هناك مع المنتخبات.

وتابع: حرصنا خلال فترة التوقف السابقة في شهر أكتوبر، على رفع المعدل البدني للونش وزيزو وأوباما وكانت النتيجه ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو بسبب أدائه للمنتخب.

وأشار ميتشو إلى أننا خضنا مباريات جيدة وقوية في فترة التوقف أمام دجلة وجنوب أفريقيا والحرس واستفدنا منها بشكل جيد جدا استعدادا للمرحلة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *