اخبار الزمالك

ميتشو يرفض عودة أحمد رفعت للزمالك تعرف علسبب

 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن عودة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، والمعار لمدة موسم إلى فريق الاتحاد السكندري باتت صعبة.
وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، كان يرغب في عودة أحمد رفعت، إلى صفوف الفريق وتحدث مجددا مع الجهاز الفني، إلا أن الصربي ميتشو، أكد وجود لاعبين مميزين في مركزه.
فيما ينتظر مسئولو القلعة البيضاء وصول عرض خليجي للاعب خلال الفترة المقبلة حسب تأكيدات اللاعب ووكيله، حيث أنه في حالة جدية العرض سيتم التوصل لاتفاق مع إدارة الاتحاد السكندري وقطع إعارته ورحيله للاحتراف.
الفريق يستعد لمواجهة الحدود
من ناحية أخرى، واصل فريق الزمالك تدريباته أمس خلال توقف الدوري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الأول في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ومشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المقامة في مصر.
وكان حازم إمام، لاعب الفريق للزمالك، حصل أمس على راحة من التدريبات الجماعية، واكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم للتغلب على حالة الإرهاق التي يعاني منها قبل المواجهة الودية التي يرتبط بها الأبيض مع حرس الحدود.

ويستعد الزمالك لمواجهة الحدود غدا الاثنين، ضمن الاستعدادات التي يخوضها الفريق الأبيض لمواجهة إنبى، المقرر لها يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة السادسة بالدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة