اخبار الزمالك

أمير مرتضى : انظروا إلى مانشستر سيتي !! الزمالك يمر بحمله ممنهجة !!

يرى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن هناك حملة ممنهجة ضد ناديه، بعد هجوم الجماهير بسبب نتائج الفريق الأبيض السيئة، والمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وبيع اللاعبين.
وببطولة الدوري العام، يحتل الزمالك المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بعد مرور 10 جولات من المسابقة، وله مباراة مؤجلة أمام الغريم الأهلي المتصدر بـ24 نقطة.
وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية:” أقدر غضب الجماهير، ولكن هناك حملة هجوم ممنهجة، وبالعودة للموسم الماضي، الأهلي مر بنفس الظروف وفي النهاية فاز بلقب الدوري، والزمالك في الكونفدرالية بالموسم الماضي كانت بدايته سيئة ونجح في الوصول للنهائي والتتويج باللقب”.
وأضاف:” النتائج المتذبذبة للزمالك ليس نهاية الكون، لا يصح أن نذبح اللاعبين، نحن لازلنا بالجولة العاشرة من الدوري، الأندية الكبيرة دائمًا ما تكون صاحبة النفس الطويل”.
وأكمل: مانشستر سيتي حاليًا ، يقدم نتائج سيئة رغم أنه يحمل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ولم يخرج أي أحد يصف ما يحدث لهم بالانهيار، أو طالب بالتغيير”.
ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو الزامبي، غدًا السبت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل مازيمبي الكونغولي، صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بـ3 نقاط، وخلفه بالمركز الثالث فريق زيسكو يونايتد الزامبي، ورابعًا فريق أول أغسطس الأنجولي بنقطة لكل فريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة