اخبار الزمالك

ديسابر: سداسية النجوم دافعا قويا قبل مواجهة الزمالك

أعرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب النجوم بنتيجة 6-1، في المواجهة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال “ديسابر” في تصريحات تليفزيونية على قناة “أون سبورت”: أن أكثر ما أسعده اليوم هوالمستوى الكبير الذي أظهره لاعبي فريقه خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق ببطولة الدوري بانتظام.

وأضاف: أمتلك في قائمتي أكثر من 25 لاعبًا على أتم الجاهزية للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، خاصة مباراة الزمالك في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأكمل المدرب الفرنسي حديثه، قائلًا: بالتأكيد النتيجة الكبيرة التي حققناها اليوم أمام النجوم ستكون دافعًا كبيرًا لنا قبل مواجهة الزمالك.

وأردف ديسابر: الفريق يمتلك عددا كبيرا من المواهب المميز القادرة على تحقيق نتائج مميزة خلال الفترات المقبلة على صعيد مختلف البطولات.

وأشار إلى أن فريقه عانى من بعض الصعوبات خلال الربع ساعة الأولى من المباراة أمام النجوم، لكنه نجح في العودة في نتيجة اللقاء سريعًا وتحقيق الفوز بعدد كبير ووافر من الأهداف بفضل تخلص لاعبيه من حالة عدم التركيز التي أصابتهم منذ البداية، بالإضافة إلى التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني من المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة