اخبار الزمالك

سيد عبدالحفيظ : تعاقدنا مع كهربا بأوامر فايلر .. وحددنا صفقة أخرى لضمها

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عن حقيقة اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع اللاعب النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: “نملك خيارات نسير وفقا لها، إلا أننا من الممكن أن نعيد التفكير في كل الأمور خاصة في ظل المفاجآت في كرة القدم”.

وعن حقيقة اقتراب الفريق من ضم بليسنج إليكي، أكد عبدالحفيظ: “لا نتحدث عن شخص بعينه، نعلن فقط عن الصفقة بعد إتمامها بشكل رسمي، ونحن حددنا ثلاثة أو أربعة أسماء نفاضل بينهم وفقا للخيارات النهائية”.

وتابع: “رينيه فايلر رغب في صفقتين، الأولى كانت التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، وهناك صفقة أخرى نعمل على التعاقد معها في الفترة المقبلة”.

كان المهاجم النيجيري، صاحب الـ23 عاما، أحرز 11 هدفا وصنع 3 آخرين في 23 مباراة لعبها تحت قيادة فايلر في فريق لوزيرن السويسري في الموسم الماضي، ما جعل المدرب السويسري يطلبه في القلعة الحمراء.

ويحق للأهلي أن يستبدل لاعبين فقط خلال الميركاتو الشتوي المقبل، كما أن له 3 مقاعد فقط في قائمته الأفريقية بعدما قيد في الفترة الأخيرة مدافعه سعد سمير، كما أن لديه 5 لاعبين أجانب في الوقت الحالي، هم: المغربي وليد أزارو، النيجيري جونيور أجايي، التونسي علي معلول، الأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة