اخبار الزمالك

عاجل.. عبد الله السعيد يوافق على الانتقال للزمالك مقابل هذا الرقم!!

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية، من أجل دعم الفريق للاستمرار فى المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها.

وحسبما أشارت تقارير صحفية فإن الزمالك يرغب فى ضم عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ونجح السعيد فى تقديم مستويات متميزة هذا الموسم حيث يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف كما بات على بعد هدف وحيد لدخول نادي المائة بالدوري.

وحسبما أشارت التقارير فإن السعيد وافق على الانضمام لصفوف نادي الزمالك مقابل الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه فى الموسم مساواة بطارق حامد أعلى عقد فى الفريق على أن يرتفع هذا الرقم ليصل إلى 20 مليون جنيه فى الموسم الأخير.

وأضافت التقارير أن السعيد رفض عدة عروض خليجية قدمت له مؤخرًا، بجانب إعلانه عن استعداده التنازل عن المستحقات المالية لدى بيراميدز من أجل الانتقال لصفوف الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك نجح فى وقت سابق فى الحصول على توقيع عبدالله السعيد للإنتقال إلي صفوف القلعة الحمراء عندما كان يلعب للنادي الأهلي، قبل أن يتدخل المستشار تركي آل شيخ ويتكفل بتجديد عقد اللاعب مع إدارة القلعة الحمراء.

هل تعتقد أن الزمالك في حاجة إلى خدمات عبدالله السعيد خلال الفترة الحالية؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة