اخبار الزمالك

عواد: الهجوم عليٍّ هدفة إسقاط الزمالك وإسقاطى.. وهذه رسالتى للجمهور

أبدى محمد عواد حارس مرمى نادى الزمالك استياءه من الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري، والتي اهتزت فيها شباكه بثلاثة اهداف،  لكنه نجح في التصدي لركلة جزاء.

وأشار عواد أنه يدفع ضريبة تصفية حسابات بعيدة كرة القدم لتوجيه الرأي العام ضده ولا يعلم لماذا يحدث هذا معه.

وأضاف “عواد” في تصريحات لموقع “في الجول” وينقلها لكم موقع “زمالك نيوز” أنه بعد فوز الفريق ببطولة كأس مصر والصعود لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتقديمه لمستويات جيدة مع الفريق لم تكن الإشادة به مثل حملة الانتقادات التي يتعرض لها الأن.

وتابع: نعم اخطأت فى هدف مباراة الطلائع لكنى تصدي لركلة جزاء فى نفس الماتش وهذا أمر وارد في كرة القدم، هدفي هو الحفاظ  على نظافة شباكة خاصة وأنا بلعب لفريق بحجم الزمالك لكن فى النهاية هذه كرة قدم.

واسطرد “تحديت الجميع من أجل الانضمام للزمالك، وتنازلت عن الكثير من الأموال من أجل التواجد في هذا الكيان العظيم، فأنا أعرف جيدا الضغوطات قبل الانضمام للفريق وأهلت نفسي لذلك، ولكن تصفية الحسابات أمر آخر ليس له علاقة كرة القدم”.

وواصل “ما يحدث الآن مؤامرة لإسقاط الفريق وإسقاطي لأنهم يعلمون أن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى عال ويخشونه”.

ووجه عواد رسالة لجماهير الزمالك قائلا “الزمالك لن يسقط لأنه يمتلك جماهير عظيمة وواعية تحميه من هذه المؤامرات، وأعد الجماهير العظيمة بتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة واعدكم ببذل كل ما لدى عودة الفريق لمكانه الطبيعي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة